Africa News Line Friday, 04.19.2024, 11:19 PM
Welcome Guest | RSS
Site menu

Main » 2018 » April » 11 » طائرة من فئة بريديتور تجاوزت علامة الخمس ملايين ساعة طيران
10:26 AM
طائرة من فئة بريديتور تجاوزت علامة الخمس ملايين ساعة طيران

 "جي إيه- إيه إس آي" تحقق رقماً قياسياً في قطاع صناعة الطائرات الموجهة عن بعد بمساعدةٍ من قاعدة عملائها حول العالم

سان دييغو-يوم الثُّلَاثاء 10 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال أتوميكس أيرونوتيكال سيستمز" اليوم بأنّ سلسلة طائرات "بريديتور" الموجهة عن بعد، والتي تضمّ: "بريديتور"، و "بريديتور بي"، و"جراي إيجل"، و"أفينجر"، حققت علامةً فارقةً تاريخيةً في هذا القطاع تمثلت بخمس ملايين ساعةٍ من الطيران. تحقق هذا الإنجاز في الرابع من أبريل مع إكمال 360،311 مهمة بشكل إجمالي، بحيث كانت أكثر من 90 بالمائة من هذه المهمات قد تمت خلال المعارك.

قال ليندن بلو، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه- إيه إس آي" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر الخمسة ملايين ساعة من الطيران شهادةً على موثوقية أنظمة التحكم بالطائرات الموجهة عن بعد التي ننتجها، والتي يقوم بتصميمها وبنائها وصيانتها مجموعةٌ متفانية من الأخصائيين المهرة والمبتكرين من أجل العمليات حول العالم". وأردف قائلاً: "أسهم تاريخنا الطويل الممتد على 25 عاماً في جعلنا السباقين في عدة مجالات في تطوير قطاع الطائرات الموجهة عن بعد، واستفدنا من هذا التقدم من أجل تطبيق أحدث أنواع التكنولوجيا في طائرتنا الجديدة المطورة، مثل ’إم كيو-9 بي سكاي غارديان‘".

لم يتم تحديد هوية الطائرة أو العميل الذي حقق هذا الإنجاز، وذلك لوجود 69 طائرة من فئة "بريديتور"، التي تطير على ارتفاعات متوسطة ولفتراتٍ طويلة، في الجو حول العالم في كلّ ثانيةٍ من كل يوم. استمرت ساعات الطيران بالزيادة بمعدلات غير مسبوقة خلال السنوات الأخيرة، حيث تم تسجيل 500،000 ساعة طيران من عام 1993 إلى عام 2008، ومليون ساعة طيران في عام 2010، ومليوني ساعة طيران في عام 2012، وثلاثة ملايين في عام 2014، وأربعة ملايين في عام 2016.

ومن جهته، قال ديفيد آر أليكساندر، رئيس قسم أنظمة الطائرات في "جي إيه- إيه إس آي": "تظهر الحاجة إلى الإلمام المستمر بالحالة السائدة باستخدام الطائرات الموجهة عن بعد التي تنتجها ’جي إيه- إيه إس آي‘ بشكلٍ يومي من خلال زيادة تراكم ساعات الطيران. يستجيب طاقم الموظفين، والموردين والشركاء لدينا بشكلٍ دائم إلى هذه الاحتياجات، كما يعملون بجد لتلبية المتطلبات الديناميكية لمهمات عملائنا".

هذا ونجح مؤخراً أسطول طائرات "بريديتور بي /إم كيو-9 ريبر" التي تنتجها شركة "جي إيه- إيه إس آي" في تحقيق علامته الفارقة التاريخية الخاصة عندما تجاوز مليوني ساعة طيران في 12 نوفمبر 2017 بعد إنجاز حوالي 143،279 طلعة جوية. وتشكل ساعات الطيران التي حققتها "بريديتور بي /إم كيو-9 ريبر" حوالي 40 في المائة من إجمالي الخمس ملايين ساعة طيران لشركة "جي إيه- إيه إس آي"، وتزداد هذه الساعات بمعدل 37،000 ساعة طيران في الشهر.

وتملك شركة "جي إيه- إيه إس آي" أكثر من 8،000 موظف، مع وجود 1135 موظفاً ومتعاقداً فرعياً منتشرين حول العالم. تنتج شركة "جي إيه- إيه إس آي" كمعدلٍ وسطي ثمانية طائرات في الشهر تقريباً.

تحقق "جي إيه- إيه إس آي" ما معدله 50،000 ساعة طيران في الشهر من خلال دعمها للقوات الجوية الأمريكية، والجيش الأمريكي، ووزارة الأمن الداخلي الأمريكي، ووكالة "ناسا"، والقوات الجوية الإيطالية، وسلاح الجو الملكي، والقوات الجوية الفرنسية، والقوات المسلحة الإماراتية، وغيرهم من العملاء. وتشمل المهام المساعدة في حماية القوات البرية في أرض المعركة؛ ودعم عمليات هيئة الجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة؛ ومساعدة المستجيبين الأوائل في أعقاب الكوارث الطبيعية. وتستمر أنظمة الطيران هذه في توفير أعلى نسب من الجاهزية العملياتية في مستودعات الطائرات الخاصة بالقوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "جي إيه- إيه إس آي" أنتجت أكثر من 825 طائرة حتى الآن وأكثر من 300 محطة تحكّم أرضية.

وتتضمن عائلة سلسلة طائرات "بريديتور" الطائرات التالية: "بريديتور إيه"، و"بريديتور إكس بيه"، و"بريديتور بي /إم كيو-9 ريبر"، و"غارديان"، و"بريديتور بي /إم كيو-9 بي ريبر" ذات المدى المطور، و"إم كيو-9 بي سكاي غارديان"، و" سي غارديان"، "جراي إيجل/المدى المطور"، و" وبريديتور سي آفنجر/المدى المطور".

بإمكان المنافذ الإعلامية المؤهلة الحصول على صور عالية الدقة للطائرات من فئة "بريديتور" من خلال مسؤول التواصل مع وسائل الإعلام في شركة "جي إيه- إيه إس آي" المدرج أدناه.

لمحة عن شركة "جي إيه- إيه إس آي"

تعتبر "جنرال أتوميكس أيرونوتيكال سيستمز" ("جي إيه-إيه إس آي")، التابعة لشركة "جنرال أتوميكس"، شركةً رائدةً في مجال تصميم وتصنيع أنظمة الطائرات الموجهة عن بعد ("آر بيه إيه")، والرادارات، والأنظمة الإلكترونية البصرية والأنظمة المتعلّقة بالمهام، والتي تشمل سلسلة "بريديتور آر بيه إيه"، ونظام رادار "لينكس" متعدد الأنماط. وتقدم شركة "جي إيه- إيه إس آي"، بتحقيقها لأكثر من خمسة ملايين ساعة طيران، طائرات قادرة على أداء المهام والتحليق لفتراتٍ طويلة، ومزودةً بأجهزة استشعار مدمجة والأنظمة اللازمة لربط البيانات بغرض لتقديم طلعات جوّية مستمرة تُمكّن الحصول على معلومات عن الحالة السائدة والهجوم السريع. كما تنتج الشركة مجموعةً من محطات التحكم الأرضية وبرمجيات التحكم بأجهزة الاستشعار/ وتحليل الصور، وتقدم خدمات تدريب للطيارين وخدمات الدعم، بالإضافة إلى صناعة الهوائيات من مواد استثنائية الخصائص. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ga-asi.com.

تعد "بريديتور" و"أفنجر" و"ريبر" و"لينكس" علامات تجارية مسجلة و"سكاي غارديان" هي علامة تجارية لشركة "جنرال أتوميكس أيرونوتيكال سيستمز".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180409006205/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال أتوميكس أيرونوتيكال سيستمز"

ميليسا هاينز

هاتف: 18585248108+

البريد الإلكتروني: ASI-MediaRelations@ga-asi.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/طائرة-من-فئة-بريديتور-تجاوزت-علامة-الخمس-ملايين-ساعة-طيران/ar    

Views: 165 | Added by: uaeonlinenews | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
Search

Entries archive

Calendar