Africa News Line Friday, 04.19.2024, 5:00 PM
Welcome Guest | RSS
Site menu

Main » 2023 » February » 24 » إن إي سي كوربوريشن تُرقّي السيد آلوك كومار ليشغل منصباً عالمياً ويرأس وحدة أعمال المدن الذكية العالمية إلى جانب تولّيه المسؤوليات في الهند
9:31 AM
إن إي سي كوربوريشن تُرقّي السيد آلوك كومار ليشغل منصباً عالمياً ويرأس وحدة أعمال المدن الذكية العالمية إلى جانب تولّيه المسؤوليات في الهند

يتولى السيد آلوك كومار منصب المدير المؤسسي ونائب الرئيس الأول ورئيس قسم تطوير وحدة أعمال المدن الذكية العالمية والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي كوربوريشن" الخاصة المحدودة في الهند
 

سيترأس أيضاً إدارة وحدة أعمال المدن الذكية العالمية، وتشمل الخطط طويلة الأمد الخاصة بشركة "إن إي سي" إنشاء مركز تميّز للمدن الذكية العالمية في الهند
 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن إي سي كوربوريشن" في الهند، وهي شركة تابعة لـ"إن إي سي كوربوريشن" ومملوكة لها بالكامل، عن ترقية السيد آلوك كومار، الذي يشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي كوربوريشن" في الهند، لمنصب المدير المؤسسي ونائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال المدن الذكية العالمية.

 

وسيُواصل السيد آلوك قيادة الأعمال في الهند وتعزيز مكانتها الاستراتيجية لمجموعة "إن إي سي". وسيُواصل إبرام شراكات مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، تنفيذاً لرؤية الشركة المُتمثّلة في شعار "في الهند، من أجل الهند" و"من الهند، إلى العالم". وسيتولى آلوك دوراً عالمياً جديداً بصفته المدير المؤسسي ونائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال المدن الذكية العالمية. وبصفته عضواً في فريق الإدارة بشركة "إن إي سي"، سيتولى آلوك مسؤولية بناء شركة عالمية، اعتماداً على الخبرة الفريدة التي اكتسبها من تجربته العالمية.

 

وقال السيد تاكايوكي موريتا، الرئيس والرئيس التنفيذي بشركة "إن إي سي كوربوريشن"، في معرض تعليقه على هذه الترقية: "بعد أن تولّى قيادة بعضٍ من أهمّ المشاريع البارزة التي أنجزناها مع مؤسسات عامة وخاصة في الفترة التي أمضاها في شركة ’إن إي سي كوربوريشن‘ في الهند، اضطلع السيد آلوك بدورٍ محوريّ في ترسيخ مكانة الشركة بصفتها شريكاً في مجال التحول الرقمي تثق به المؤسسات الحكومية والشركات في هذه البلاد. إنّ منصبه الجديد كمُدير مؤسّسي وعضو إداري في شركة ’إن إي سي‘ في الهند يُظهر التزام الشركة بالسوق الهندي والأهمية التي توليها له".

 

وتهدف "إن إي سي" إلى إنشاء سوق قويّ للمدن الذكية العالمية، يضمّ كفاءات من جميع أنحاء العالم يتمتعون بدرايةٍ وخبرة عميقة في مجال التكنولوجيا. وستضطلع الهند بدورٍ رئيسيّ في تشكيل هذا القطاع، بالاعتماد على الخبرة التي يتمتع بها السيد آلوك في مجال قيادة التحول الرقمي في الهند والدروس المُستفادة من مشاريع المدن الذكية المُنفّذة في البلاد. وعلى المدى الطويل، سيسعى آلوك إلى إنشاء مركز تميّز للمُدن الذكية العالمية في الهند، وبالتالي تسريع وتيرة تحقيق الشركة لرؤيتها المُتمثّلة في تطوير الحلول "من الهند، إلى العالم".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ السيد آلوك كومار هو أحد خريجي كلية سانت ستيفنز في دلهي والمعهد الهندي للإدارة في أحمد أباد، وهو يتمتع بخبرة طويلة تمتد على نحو ثلاثين عاماً اكتسبها من خلال تولّيه مناصب قيادية عُليا في مجال تحويل الشركات، وتحسين الأداء، وتوسيع الهامش. وقبل توليه منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي" في الهند في عام 2020، شغل آلوك منصب نائب الرئيس الأول لشركة "ميكينزس آند كومباني". كما تولّى أدواراً في شركات من قُبيل "جي إي هيلث كير" و"جي إي كابيتال" و"إيه بي إن أمرو بنك".

                                                                                      

من جانبه، قال آلوك كومار، المدير المؤسسي ونائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال المدن الذكية العالمية والرئيس والرئيس التنفيذي بشركة "إن إي سي كوربوريشن" الخاصة المحدودة في الهند: "أشعر بالتواضع أمام الفرصة التي منحها لي فريق القيادة العالمية. وحظيت بشرف قيادة فريق استثنائي في الهند، ومن خلال مواهبهم ودعمهم الذي لا مثيل له، تمكّنا من تحقيق بعض الإنجازات البارزة لشركة ’إن إي سي كوربورين‘ في الهند حتى اليوم. وأتطلع إلى الوفاء بالمسؤوليات التي تأتي مع هذا الدور الجديد وسأسعى جاهداً للارتقاء بشركة ’إن إي سي‘ إلى مستويات أعلى من خلال التعاون بشكل وثيق مع الفريق بأكمله".

 

وفي سياق التغييرات التنظيمية في شركة "إن إي سي"، يجري حالياً تبسيط كافة وحدات الأعمال وهيكل الإدارة التنظيمية ويتم توحيدها على نطاق عالمي. وتماشياً مع "رؤية 2030" الخاصة بالشركة، تهدف "إن إي سي" إلى تعزيز الحوكمة المؤسسية الخاصة بها وزيادة وتيرة سير الإدارة نحو تحفيز نمو ركائز أعمالها العالمية، ما من شأنه أن يُساعد الشركة على تحقيق خطة الإدارة متوسطة الأجل لعام 2025 وزيادة قيمتها على المدى المتوسط إلى الطويل كشركةٍ عالميةٍ متخصصة في التكنولوجيا.

 

لمحة عن "إن إي سي كوربوريشن" الهند ("إن إي سي" الهند)

تُعدّ "إن إي سي" شركةً رائدةً في مجال تكامل تقنيات تكنولوجيا المعلومات والشبكات تتمتع بنحو 125 عاماً من الخبرة في الابتكار التكنولوجي وتسعى لتقديم حلول من شأنها أن تُمكّن كلاً من الأفراد والشركات والمجتمع. تتخذ شركة "إن إس سي" من اليابان مقراً ريسياً لها، وبدأت عملياتها في الهند في الخمسينيات من القرن الماضي، وسارعت وتيرة نموها من خلال توسيع الأعمال التجارية إلى الأسواق العالمية. وسّعت شركة "إن إي سي" في الهند نطاق أعمالها من الاتصالات السلكية واللاسلكية إلى السلامة العامة، والخدمات اللوجستية، والنقل، والبيع بالتجزئة، والتمويل، والاتصالات المُوحّدة، ومنصات تكنولوجيا المعلومات، وهي تُقدّم خدماتها للمؤسسات الحكومية والشركات والأفراد. وتقدّم شركة "إن إي سي" في الهند خدمات وحلولاً جديدةً مبتكرةً للأسواق في الهند والأسواق العالمية، وذلك عبر مركز التميز الخاص بها لحلول منصة التحليلات والبيانات الضخمة والمقاييس الحيوية وخدمات الجوال والبيع بالتجزئة.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://in.nec.com/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230221005960/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2302202330552
جهات الاتصال
أرفيند ساكسينا

البريد الالكتروني: arvind.saxena@india.nec.com

Views: 41 | Added by: africanewsline | Rating: 0.0/0
Total comments: 0
Name *:
Email *:
Code *:
Search

Entries archive

Calendar